Up Elementary 12-13 » Between reality and fantasy Slideshow

بين الواقع والخيال

" سوف أغيّر العالم بطفل في وقت ما ، سوف أعطي هذا الطفل هدية لا تنتهي لذتها أبداً، هدية تجعل العالم بين يديه وتجعله أثرى وأغنى. هديتي هي القراءة التي سوف تفتح العينين وتوقظ الأحلام بالقصص التي تجعل الأطفال يشعرون وينمون ويفكرون .لا شيء يوقفني ولن أنسى ذلك لأن قلبي يعرف معنى القراءة وأيّ قوة هي."
" سكوت فورسمان "
بمناسبة أسبوع المطالعة في شهر نيسان نظمت المكتبة في القسم الابتدائي أنشطة متنوعة في القراءة وسلّطت الضّوء على العديد من القصص العالميّة والشعبيّة كقصص جعيدان وسندريلا وحذاء الطنبوري ... حيث عُرضت بطريقة فنية ومبتكرة عبر استخدام الدمى والاستماع اليها والتفاعل معها ومن ثم مناقشتها مع مرشدتي المكتبة والتحدّث عن العبر والمواقف التي يتم التعلّم من خلالها.
هذا بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة المطالعة السنوية التي تنظمها الهيئة اللبنانية لكتب الاولاد لصفوف الرابع الإبتدائي وقد فاز لهذا العام كل من التلميذات:
" غيد البزري" بالمرتبة الاولـى ، " سابين البابا " بـالمرتبـة الـثّانية و" مريم نصار" بالمرتبة الثالثة حيث تسلّمت كلّ منهن شهادة تقدير خلال حفل أقيم في مبنى الأونيسكو بحضور الكاتبة سمر براج محفوظ، والكاتبة فاطمة شرف الدين والرسامة منى يقظان وذلك نهار الخميس في 9أيّار 2013 .
 

مكتبة القسم الابتدائي
 

Between reality and fantasy (1)
Between reality and fantasy (2)
Between reality and fantasy (3)
Between reality and fantasy (4)
Between reality and fantasy (5)
Between reality and fantasy (6)
Between reality and fantasy (7)
Between reality and fantasy (8)
Between reality and fantasy (9)
Between reality and fantasy (10)
Between reality and fantasy (11)

11 Images | Houssam Eddine Hariri High School | Back to HOME | Help